768944   عدد الزوار
Loading...
me@arsaad.com
 |   |   |   |   |   | 
   
  ***  اغتيـال بحيرة: دماء علـى ميـاه "المـنزلة"..التحقيق الفائز بجائزة التفوق الصحفي ج:1   ***  مغامـرة صحفيــة في أنفاق غزة   ***  الحُلم الإسلامي في "إيمانيات الدولة من وحي الثورة"   ***  حاجتنا إلى آداب سورة "الآداب"   ***  جريمة خلف المحكمة الدستورية‏   ***  عندما تذوب المسئولية
 
مقابلات و حوارات
تايسون يبكي ساعة ونصفا أمام قبر الرسول
06/07/2010


أعرب مايك تايسون بطل العالم السابق في الملاكمة للوزن الثقيل عن سعادته البالغة لوجوده في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة وزيارة الأماكن الدينية والإسلامية هناك، وذلك للمرة الأولى في حياته منذ اعتناقه الإسلام منذ 4 سنوات.

ووفقاً لصحيفة "سعودي جازيت" فقد قام تايسون بعدة زيارات للأماكن المقدسة والإسلامية فى المملكة العربية السعودية خلال فترة وجوده لأداء العمرة على رأسها مسجد قباء ومسجد القبلتين الذى صلي فيهما.

أيضاً قام تايسون بجولة لعدة أماكن أخرى مثل الجامعة الإسلامية التي التقى برئيسها الدكتور محمد العقلة إضافة لمركز الدراسات الأمريكية في المملكة.

وقد شهدت زيارة تايسون للأرضي المقدسة عدة مفارقات حيث احشدت الجماهير ورافقته في كل تحركاته وتنقلاته ولم تتركه حيث التفت حوله خاصة فى الفندق المقيم فيه والقريب من المسجد النبوي لدرجة أن البعض كان ينتظره بالساعات لرؤيته والتقاط الصور معه.

ليس كل ذلك فقد وصل جنون الجماهير بحب تايسون إلى درجة مرافقته في صلاة الظهر التي أداها بالمسجد النبوي والطريف أنه رغم السعادة التي شعر بها بطل العالم السابق جراء هذا الحب الكبير إلا أنه انزعج بعض الشىء لدرجة أنه غطى رأسه بالـ "شيماج" حتى لايتعرف عليه أحد ولكنهم رغم ذلك تعرفوا عليه وتبعوه.

وفي تعليق على الأمر قال تايسون:" أنا سعيد بأن لدي جماهير تحبني هنا فى المملكة، لكن أتمنى أن يتركوني وحدي للإستمتاع بالدقائق الروحانية فى الأماكن المقدسة".

وأضاف مشيراً بحديثه للروضة الشريفة بالمسجد النبوي:" لم أستطع مقاومة دموعي عندما جئت لواحدة من حدائق الجنة".

فى المقابل، تحدث السيد "شاه زاد" رئيس جمعية الدعوة الكندية واصفاً الحالة التي كان بها الملاكم الأمريكي وقال: لقد أصبح تايسون عاطفي عندما ألقى السلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وتابع : لقد بكي تايسون لأكثر من ساعة ونصف أثناء وقوفه أمام قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رافعاً يديه، كما ظل أمام الروضة الشريفة لمدة ساعة وهو يصلي ويتلو القرآن ويتضرع إلى الله .. الجدير بالذكر أن تايسون ذهب بعد هذه الجولة إلى مكة للتحلل من الإحرام .

تجدر الإشارة إلى أن تايسون أعلن اعتزاله الملاكمة عام 2005، بعد أن تلقي الخسارة السادسة على يد الأيرلندي كيفين ماكبرايد بالضربة القاضية الفنية خلال مباراة لم تدم لأكثر من ست جولات.

موقع محيط / صافيناز محمد / الإثنين 5 يوليو 2010م

تعليقات القراء
Leaidan
Cheers pal. I do apetacipre the writing.
    
Jouana
One or two to rebermem, that is. http://kkdznsvp.com [url=http://kshwrn.com]kshwrn[/url] [link=http://ybwmbzbo.com]ybwmbzbo[/link]
    
Letitia
The odds that the reduction may happen. The larger the odds an event may happen that'll build a reduction your insurance QuotesChimp may need to pay for, the larger the threat to the business and, hence, the more complex the premium. (Higher peril equals greater rates.) For instance, in case you have three drunk driving prosecutions within the last four weeks, your car insurance company may consider, with reason, your possibility of engaging in a collision and incurring a reduction is rather high. As a consequence in their heightened threat of deficiency, you are going to incur greater rates. Alternatively, in the event your driving report is clean, your rates ought to decrease together with the underwriter's reduced jeopardy.
    
  الإسم
البريد الالكترونى
  التعليق
 
     ما رأيك فى شكل الموقع ؟
  
هذا الموقع يعبر عن الآراء والأفكار الخاصة بصاحبه ولا ينحاز لأى فئة أو هيئة أو مؤسسة
جميع حقوق النشر محفوظة للكاتب الصحفى عبد الرحمن سعد