835215   عدد الزوار
Loading...
me@arsaad.com
 |   |   |   |   |   | 
   
  ***  اغتيـال بحيرة: دماء علـى ميـاه "المـنزلة"..التحقيق الفائز بجائزة التفوق الصحفي ج:1   ***  مغامـرة صحفيــة في أنفاق غزة   ***  الحُلم الإسلامي في "إيمانيات الدولة من وحي الثورة"   ***  حاجتنا إلى آداب سورة "الآداب"   ***  جريمة خلف المحكمة الدستورية‏   ***  عندما تذوب المسئولية
 
مقابلات و حوارات
محام مصري يحذر من القدوة السيئة لدياب وتامر
07/08/2010

 
هاجم المحامي المصري نبيه الوحش المطرب عمرو دياب، وسخر من طريقة غنائه، واعتبره قدوة سيئة للشباب.
وفيما أبدى رفضه لما سماها بحالة الإسفاف والابتذال التي تنتاب الفن المصري، سخر من الفنان الشاب تامر حسني، ووصفه بأنه "زمبلك" ، ويقوم بفتح قميصه وإظهار صدره.
وقال الوحش -الذي اُشتهر برفع قضايا ضد الفنانين والفنانات، في مقابلة على قناة "المحور" مساء الخميس 5 أغسطس/آب-: أنا عاشق للفن "النظيف المحترم وضد الإسفاف والإبتزال".
وأكد أنه يرفض ما تقوم به الفنانات من إسفاف ومناظر لا يمكن قبولها بدعوى الفن، مشددا على أن هذا ليس فنا.
وأضاف "أنا بعبع أنصاف الموهوبين وأدعياء الفن، والفنانة التي تغني ببطنها أو بمؤخرتها "ما تلزمناش"، ومن تغني وهي بتستحم باللبن أو تحت الدش ومن تقوم باحتضان الحصان لا نريدها".
وانتقد المحامي المصري الفنان عمرو دياب ومظهره في الغناء، قائلا: "عمرو دياب الذي أصبح قدوة سيئة للشباب يغني بالفانلة الداخلية والشورت وينفخ عضلاته".
وحول ما إذا كانت آراؤه ضد الفنان عمرو دياب ستؤدي إلى فقدانه الكثير من معجبي المطرب المصري، قال الوحش: "ميلزمونيش طالما همه معندهومش وعي، بالعكس أنا أقوم بتوعيتهم".
كما لم تسلم الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من انتقادات وهجوم المحامي المصري نبيه الوحش، واستغرب قائلا: كيف تقوم فنانة بترديد كلمات أغنية "لازم يقف علشان أنا جيت".
الجدير بالذكر أن المحامي نبيه الوحش الذي اشتهر بملاحقاته القضائية للعديد من المشاهير، نفى بحثَه عن الشهرة عبر إقامة العديد من الدعاوى القضائية على بعض النجمات المثيرات للجدل، مشيرا إلى أن دفاعه عن الثوابت الدينية والقانون المصري وراء ملاحقته لهن.
وأضاف أن ما يقال عن بحثه عن الشهرة بالطرق غير المشروعة، وفضحه أشياء شخصية في حياة الفنانات لا أساس له من الصحة. وقال: إن الفنانات ارتضين أن يكنّ نجمات في المجتمع؛ لذا لا عيب في مقاضاتهن ليس لعداوات شخصية، ولكن لخروجهن عن الثوابت الدينية، والقانون، والتقاليد في المجتمع المصري. وتابع: لا مانع من أن تأتي شهرتي عبر الدفاع عن الحق.
يشار إلى أن الوحش كان قد أعلن -في فبراير/شباط الماضي- أن عائلات مصرية وكلته برفع قضية يطالبون فيها بمنع حفلات المطرب الشاب تامر حسني في المدارس؛ بسبب حدوث تحرشات بالفتيات فيها.
وتقدم المحامي المصري بالدعوى التي حملت رقم 6253 أمام محكمة عابدين، وطالب فيها بمنع تامر من الغناء في المدارس، استنادا إلى توكيلات من أولياء أمور، بعدما تعرض بناتهم لتحرشات في الحفلات.
ودعا الوحش آنذاك وزير التعليم المصري إلى منع أية حفلة للمطرب في المدارس؛ بسبب التحرشات بالفتيات، معتبرا أنه أمر لا يليق بأي مؤسسة تربوية.

 

موقع :  mbc.net/ 7 أغسطس 2010


تعليقات القراء
  الإسم
البريد الالكترونى
  التعليق
 
     ما رأيك فى شكل الموقع ؟
  
هذا الموقع يعبر عن الآراء والأفكار الخاصة بصاحبه ولا ينحاز لأى فئة أو هيئة أو مؤسسة
جميع حقوق النشر محفوظة للكاتب الصحفى عبد الرحمن سعد