1026294   عدد الزوار
Loading...
me@arsaad.com
 |   |   |   |   |   | 
 
  ***  اغتيـال بحيرة: دماء علـى ميـاه "المـنزلة"..التحقيق الفائز بجائزة التفوق الصحفي ج:1   ***  مغامـرة صحفيــة في أنفاق غزة   ***  الحُلم الإسلامي في "إيمانيات الدولة من وحي الثورة"   ***  حاجتنا إلى آداب سورة "الآداب"   ***  جريمة خلف المحكمة الدستورية‏   ***  عندما تذوب المسئولية
 
فلسطينيات
صور فاضحة لجنود إسرائيليين ينتهكون حرمة البيوت
30/10/2010

كشفت منظمة "كسر الصمت" الإسرائيلية غير الحكومية عن صور جديدة لعسكريين إسرائيليين في أوضاع غير منضبطة تظهر جنودا في منازل فلسطينيين يتواجد فيها سكانها كما يبدو في غزة.

 ويأتي الكشف عن هذه الصور بعد ثلاثة أسابيع على بث فيديو يعود كما يبدو إلى ديسمبر 2007 ويظهر فيه جندي إسرائيلي يرقص حول معتقلة فلسطينية معصوبة العينين، وبعد شهرين تقريبا على الفضيحة التي تسبب بها الكشف عن صور لجندية تضحك وهي تقف إلى جانب معتقلين فلسطينيين معصوبي الأعين وموثوقي الايدي.

والصور الأخيرة يبدو أنها التقطت خلال العملية الاسرائيلية المدمرة "الرصاص المصبوب" في قطاع غزة في ديسمبر 2008 ويناير 2009 كما أوضح ايهودا شاوول احد الأعضاء المؤسسين للمنظمة غير الحكومية .

 وفي الصور يظهر جنود في ما يبدو انها منازل فلسطينيين يحتلها الجيش الاسرائيلي. ويمسك عسكريان بموقوف بوجنتيه وهو معصوب العينيين وموثوق اليدين فيما يشد احدهما على عنقه. ويظهر جندي ضاحكا في صورة أخرى وهو يقف في مطبخ تقوم فيه امرأة محجبة بالطهو، كما يظهر عدة جنود يرتاحون في مسكن ويجلس احدهم على لعبة طفل. وفي صورة أخرى يظهر جندي يرسم نجمة داود على الحائط وتحتها بالعبرية عبارة "عائدون قريبا".

 وقال ايهودا شاوول "انه العرف السائد في الجيش الاسرائيلي ونتيجة مباشرة لواقع التواجد في مكان يتحكمون فيه بحياة مدنيين بشكل يومي"، موضحا ان منظمته تحاول تحديد ما اذا كانت هذه الصور التقطت خلال عملية "الرصاص المصبوب".

المصري اليوم / عمرو بيومي / 29 أكتوبر 2010

  

تعليقات القراء
Mero
We deileftniy need more smart people like you around.
    
Tianah
Well I guess I don't have to spend the weekend fiurging this one out! http://tpmosbrmou.com [url=http://wjkvzx.com]wjkvzx[/url] [link=http://xmfrdrpx.com]xmfrdrpx[/link]
    
Lainey
Practically many people are included in some kind of individual insurance, whether in the private-sector or as a donee of authorities rewards. Such protection is got in various manners. Regularly QuotesChimp is paid-for immediately by spending the cost of the premium and calling a certified salesman. Policy contract can also be got indirectly, regularly as an advantage of job or partnership account after the others have negociated the cost and protection. At nevertheless additional occasions, we obtain policy contract as a lawful correct based on our personal situation (e.g., Medicare).
    
الإسم
البريد الالكترونى
التعليق
 
     ما رأيك فى شكل الموقع ؟
  
هذا الموقع يعبر عن الآراء والأفكار الخاصة بصاحبه ولا ينحاز لأى فئة أو هيئة أو مؤسسة
جميع حقوق النشر محفوظة للكاتب الصحفى عبد الرحمن سعد